اخبار المعصره

تابع اخبار حى المعصره كل دقيقه ( خدمات / رياضه / صحه / سياسه ) يرصدها مجموعه من ابناء حى المعصره
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحكم على قاتل طفله المعصره بعد فشله فى اغتصابها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 05/09/2017

مُساهمةموضوع: الحكم على قاتل طفله المعصره بعد فشله فى اغتصابها   الأربعاء سبتمبر 06, 2017 1:49 pm

الحكم على قاتل طفله المعصره بعد فشله فى اغتصابها

قضت محكمة جنايات القاهرة، بإجماع الآراء بمعاقبة شعبان فاروق محمد عبد الرحمن، 43 سنة، عامل محارة، بالإعدام «شنقًا»، على خلفية اتهامه بمحاولة اغتصاب وقتل الطفلة منار عيد عبدالله، 8 سنوات؛ من خلال صدم رأسها في أحد الجدران أثناء محاولتها الهروب من خاطفها.
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعصرة، بلاغًا من "عيد عبدالله عبدالعزيز"، حارس عقار، 40 سنة، يفيد فيه باختفاء نجلته "منار"، وأثناء تواجده في القسم ورد إليه اتصال هاتفي، من جاره عبدالعزيز جمعة عبدالعزيز، 38 سنة، عامل، يخبره بالعثور على نجلته مقتولة داخل «جوال».
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث بصحبة قوة من أفراد الأمن إلى مكان الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، شعبان فاروق محمد عبدالرحمن، 43 سنة، عامل محارة، حيث قام بالتحايل واستدراج الطفلة إلى مسكنه ومحاولة اغتصابها، وأثناء محاولتها الصراخ والاستغاثة، خشي من افتضاح أمره، فصدم رأسها بالحائط الخاص بغرفة نومه، وطرحها أرضًا وقام بإحضار قميص من القماش وخنقها به، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم أحضر «جوال»، ووضع جثمان المجني عليها بداخله، واحتفظ به داخل مسكنه، وانتظر حتى سكون الليل، وحمل «الجوال»، وتركه بجوار مدخل العقار محل سكنه.
عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم، وبمواجهته بالتحريات اعترف أمام المقدم شادي الشاهد، رئيس مباحث قسم المعصرة السابق، والرائد مصطفى عبدالعال، معاون المباحث، أنه في حوالي الساعة 12 ظهرًا، يوم الأحد الموافق 21/3/2016، أثناء نزوله من سلم العقار الذي يقطن فيه، شاهد الطفلة المجني عليها تصعد السلم في مواجهته، لافتًا إلى أنها كانت ذاهبة إلى شقة خالتها، فعرض عليها إعطائها "جنيه" من أجل استدراجها للصعود بها إلى شقته، وتحرش بها جنسيًا، وهي مازالت مرتدية ملابسها، وأثناء ذلك قامت المجني عليها بالصراخ، فما كان منه إلا أن أمسك برأسها وصدمها في الحائط، ثم طرحها أرضًا، وخنقها بـ"قميص" خاص به حتى فاضت روحها إلى بارئها، وتأكد من ذلك.
وأضاف أنه أحضر "جوال" بلاستك، يستخدم في تعبئة الدقيق، ووضع جثة الطفلة، فيه، ثم ألقاها بجوار باب العقار؛ مستغلا في ذلك سكون الليل، حتى لا يراه أحد.
وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بإحالته إلى محكمة جنايات القاهرة، التي أصدرت حكمها المتقدم برئاسة المستشار نبيل عزيز إبراهيم، وعضوية المستشارين محمد سامح عبد الخالق، وعبد العزيز حسن عبد الونيس، وأمانة سر أشرف جابر ومحمد غلبان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akhbaralmasra.yoo7.com
 
الحكم على قاتل طفله المعصره بعد فشله فى اغتصابها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخبار المعصره  :: حوادث المعصره-
انتقل الى: