اخبار المعصره

تابع اخبار حى المعصره كل دقيقه ( خدمات / رياضه / صحه / سياسه ) يرصدها مجموعه من ابناء حى المعصره
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خطه عبقريه نفذها كتائب حلوان للهروب من الداخليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 05/09/2017

مُساهمةموضوع: خطه عبقريه نفذها كتائب حلوان للهروب من الداخليه   الأربعاء سبتمبر 06, 2017 1:41 pm

خطه عبقريه نفذها كتائب حلوان للهروب من الداخليه

كشفت تحقيقات النيابة، وقائع مثيرة عن خطة هروب المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«كتائب حلوان»، بعد محاولة هروبهم، أمس الأحد، أثناء عودتهم من محكمة الجنايات في أكاديمية الشرطة.
وقال المتهمون الذين تم ضبطهم، وعددهم 6، خلال التحقيقات، إنهم خططوا لتنفيذ واقعة الهروب منذ 3 أشهر ونصف الشهر، ودبروا جميع الأدوات اللوجستية لتنفيذ جريمة الهروب، بعد دراسة سيارة الترحيلات جيدا وتعرفوا على أماكن الضعف بها، والتي يستخدم فيها «صاج رقيق»، كما درسوا خط السير المتبع، وعدد أفراد الحراسة في كل جلسة محاكمة، والمكان الأمثل للهروب.
وأضاف المتهمون، أمام النيابة، أنهم استخدموا بعض الأدوات الدقيقة في التخلص من «الكلابشات»، وهي دبابيس تستخدم في تغليف الكراتين، بالإضافة إلى أداة حديدية تمكنوا من الحصول عليها يوم الواقعة من أكاديمية الشرطة عقب الانتهاء من جلسة محاكمتهم.
وتابع المتهمون في أقوالهم أنهم بهذه «الدبابيس» تمكنوا من «فك كلابشات» 20 متهمًا في سيارة الترحيلات، ثم قاموا بـ«فك» لحام باب السيارة أثناء سيرها دون أن يشعر أحد مستخدمي الأداة الحديدية التي تحصلوا عليها ثم تمكنوا من الخروج من باب سيارة الترحيلات.
وأوضح المتهمون في أقوالهم أمام النيابة، أنهم فوجئوا بأحد أمناء الشرطة يجلس على باب صندوق سيارة الترحيلات، فقاموا بالاعتداء عليه، وشعر سائق السيارة والضابط بما يحدث، وعلى الفور توقفت السيارة فانطلق السجناء للهرب فأطلق الضابط النيران لمنعهم من الهرب، ما أدى إلى إصابة أحدهم بطلق ناري في قدمه، وتم نقله مستشفى إلى قصر العيني؛ لإجراء جراحة عاجلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akhbaralmasra.yoo7.com
 
خطه عبقريه نفذها كتائب حلوان للهروب من الداخليه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخبار المعصره  :: حوادث المعصره-
انتقل الى: